قهوة بنات

لا اله الا الله محمد رسول الله
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انجاز وتغير انفي واجفاني ع يد الدكتور بشار البزرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هبه هبه
فِنْجَان جَدِيْد
فِنْجَان جَدِيْد



انثى عدد المساهمات : 1
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 26/09/2011
علم الدوله : الكويت

مُساهمةموضوع: انجاز وتغير انفي واجفاني ع يد الدكتور بشار البزرة   الإثنين سبتمبر 26, 2011 9:03 pm

[size=24]









تعجز الكلمات عن وصف ما يعتمر في صدري من شكر وامتنان وعرفان بالجميل للدكتور / بشار البزرة .

حكاتي تتلخص بكلمة واحدة ( المعجزة ) .

انا كويتية متزوجة ولدي ست أولاد وعمري 47 سنة وقد أخذتني مشاغل الحياة وألهتني عن الإهتمام بنفسي . مع أنني كنت أرى نفسي عادية جدا ولم أفكر إطلاقا بأي عملية تجميل .

وفي مناسبة خاصة تخص عائلتي كنا نأخذ صور للذكرى , وبعد أن تم طباعة الصور وكنت أتفرج عليها وعائلتي صدمت صدمة قوية ,, لم أتعرف على نفسي ,, لم أعرف من هي هذه السيدة التي تقف بجوار إبنتي ليلة خطوبتها , سيدة عجوز تهدل جفناها وتكاد عيني أن تكون مغمضة وأنفي طويل جدا يكاد يغطي فمي يا إلهي لست أنا من في الصور وكانت غصة حقيقية في صدري . بكيت طيلة الليل فقد تفاجأت تماما من صوري وأحزنني أن أبدو عجوز في نظر زوجي وأولادي مع أنني لست كبيرة جدا .

في الصباح بدأت البحث عن حل جذري ونهائي لمشكلتي واتصلت بأعز صديقاتي وقد نصحتني بإجراء عملية جراحية تجميلية للأجفان والأنف وأشارت علي أن أزور موقع الدكتور / بشار البزرة وأن أبحث عن الحلول والعمليات التي تناسب حالتي وهذا ماكان , قد تصفحت الموقع وشدتني رسائل الشكر من الأمراء والمسئولين ومن الكثير ممن أجرى لهم العملية الجراحية والتي غيرت حياتهم بشكل كبير .

اتصلت على العيادة في جدة حيث أنني أقيم في الكويت وردت علي إحدى الموظفات وشرحت لي شرحا كاملا وافيا عن العملية الجراحية وأنني أحتاج عملية لتجميل الأنف وكذلك للأجفان , وحجزت معها موعد لزيارة الدكتور / بشار البزرة ومن التسهيلات التي حصلت عليها ولا نجدها في كثير العيادات هي توفير الحجز الملائم والمناسب لحاجة المريض في فندق قريب من المركز وبأسعار مخفضة وقد أسعدتني هذه الإلتفاتة من العيادة وشعرت بمدى الإهتمام بالمريض حتى من قبل أن يأتي للعيادة .

حضرت العيادة وقابلت الدكتور / بشار البزرة وشرحت له حالتي وشرح لي بدوره عن الإجراء الجراحي الذي يناسبني وقد تقرر لي إجراء عملية تجميل الأنف وشد الأجفان وإزالة الجلد الزائد المترهل منها وكذلك شفط أسفل الذقن .

وبالفعل تمت العملية تحت التخدير الموضعي بعد أن عملوا لي الفحوصات اللازمة للعمل الجراحي من فحوصات دم وأشعة وخرجت من المستشفى بنفس اليوم مساء . وتم تحديد موعد مراجعة لي بعد اسبوع من العملية ولا أخفيكم كم كنت متوترة طيلة هذا الأسبوع مع أنني كنت على يقين من مهارة الدكتور بشار البزرة ومن خبرته الواسعة في مجال التجميل . ومن فضل الله تم إزالة الجبس ورفع الضماد عن عيني ومن فضل الله كانت النتيجة أفضل مما توقعت بالكثير .

الآن وبعد مضي عدة اسابيع على العملية أصبح من هواياتي الجديدة أن يتم إلتقاط صور شخصية لي وفي كل مناسبة وبدون مناسبة , ليتكم تعلمون عن مدى سعادتي وفرحي وسعادة أبنائي وزوجي بهذا التغير الذي إنعكس إيجابا على كل الذين حولي . الحمد لله أن سخر لنا العلم وسخر لنا أناس أمثال الدكتور / بشار البزرة ليغيروا حياتنا بشكل إيجابي وأفضل دائما .





منى خ / الكويت

[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انجاز وتغير انفي واجفاني ع يد الدكتور بشار البزرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قهوة بنات  :: اقسام الحياة :: العنايه بالبشره - العنايه بالجسم - العنايه بالشعر-صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب طبيعية-
انتقل الى: